تامر حسني يحسم الجدل حول عودته لبسمة بوسيل ويكشف مصير دويتو سعد لمجرد
أثار النجم تامر حسني حالة من الجدل مجددا حول طبيعة علاقته بطليقته وأم أولاده الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مفسحا المجال أمام تكهنات الجمهور حول إمكانية عودتهما، وذلك خلال تصريحاته الأخيرة على هامش مشاركته في فعاليات مهرجان "موازين" الدولي بالعاصمة المغربية الرباط.
وفي مؤتمر صحفي عقد على هامش الندوة الفنية للمهرجان، تهرب حسني من إعطاء إجابة قاطعة حول احتمالية استئناف حياته الزوجية مع بسمة بوسيل، ممتنعا عن الخوض في تفاصيل مستقبلهما، واكتفى بالرد بدبلوماسية قائلا: "ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع".
ولم يخف تامر حسني سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته بسمة بوسيل خلال حفلها بمهرجان موازين، مشيدا بالتفاعل الاستثنائي للجمهور المغربي معها.
وأكد تامر حسني، أنه كان حريصا على متابعة الحفل ودعمها خطوة بخطوة، حيث قام بإرسال باقة ورد لها، وظل على تواصل مستمر معها برفقة أبنائهما لتشجيعها ومشاركتها هذا النجاح.
يذكر أن الثنائي حافظا على علاقة وطيدة يسودها الاحترام المتبادل والود منذ إعلان انفصالهما، وحرصا على الاستقرار النفسي لأطفالهما.
وعلى الصعيد الفني، تطرق تامر حسني إلى مشروع التعاون الغنائي المرتقب مع النجم المغربي سعد لمجرد، موضحا أن فكرة تقديم "ديو" مشترك كانت قائمة بالفعل وتم مناقشتها سابقًا، إلا أن بعض الظروف حالت دون إتمامها في وقتها.
وأشار تامر حسني إلى أن المشروع لم يلغ، بل ما زال مدرجا ضمن خططه الفنية المقبلة، مؤكدا ترحيبه الشديد بالتعاون مع لمجرد ووصفه للتجربة المرتقبة بأنها ستكون إضافة فنية يسعد بتقديمها للجمهور العربي.



-38.jpg)


